روماريو يعلن عودته للملاعب بعد 15 عاما

كشف البرازيلي روماريو، بطل مونديال 1994،

حقيقة تراجعه عن قرار اعتزال كرة القدم في سن الـ58 عاما، لمساعدة النادي الذي يرأسه منذ مغادرته ملاعب الساحرة المستديرة قبل 15 عاما.

وكتب روماريو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام": "لن أشارك في كامل جولات البطولة، لكنني سألعب بعض المباريات مع فريق قلبي، وأحقق حلمي الأخير: اللعب إلى جانب نجلي".

وسيتشارك روماريو مع نجله رومارينيو الخط الهجومي لفريق أميركا الذي تأسس عام 1904 ويمر بأزمة اقتصادية حالية.

كما سيرتدي الدولي البرازيلي السابق قميص نادي أميركا دي ريو دي جانيرو الذي يرأسه منذ جانفي الماضي، والذي دافع عن ألوانه لفترة وجيزة في عام 2009، في دوري الدرجة الثانية.

وسيلعب الفريق المتوّج باللقب في دوري الدرجة الأولى لولاية ريو بداية عام 2025، حيث تتنافس فرق ريو التي تنتمي إلى نخبة الأندية البرازيلية، مثل فلامنغو وفلومينينسي وفاسكو دا غاما وبوتافوغو.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115