مفاجأة غير سارة في انتظار معين الشعباني وفريقه في الجزائر

حطت بعثة نهضة بركان اليوم الجمعة 19 افريل 2024 بالأراضي الجزائرية،

وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووجد الفريق المغربي الذي يدربه التونسي معين الشعباني مفاجأة غير سارة في انتظاره بمجرد بلوغه الاراضي الجزائرية بعدما قامت السلطات الجزائرية، باحتجاز بعثة الفريق، ومنعتها من مغادرة مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، بسبب أقمصته الرسمية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.

ويعود سبب هذا الإحتجاز الى أقمصة فريق نهضة بركان التي من المرتقب أن يرتديها الفريق المغربي أمام فريق اتحاد العاصمة والتي تحمل الخريطة الكاملة للمغرب، وهو القميص المعتمد لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، خلال الموسم الرياضي الحالي.

يشار الى أن النادي البرتقالي يخوض مباراة ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد 21 أفريل الحالي بينما تجرى مباراة الإياب، يوم الاحد 28 افريل بالملعب البلدي ببركان.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115