خليفة ولحمر: هدفنا إعادة الكرة التونسية لمكانتها

شدد صابر خليفة، وحمزة لحمر، ثنائي المنتخب التونسي، على أن التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا يعد حلما لكل لاعبي الفريق، لن يتنازلوا عنه.

وقال خليفة، إنه وبقية زملائه في المنتخب عاقدون العزم على تحقيق بداية موفقة في التصفيات، مضيفا «كل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسنبذل كل جهدنا، خصوصا أننا سنلعب على أرضنا».
وأوضح «نريد أن نستغل اللقاء الأول في التصفيات لتحقيق بداية إيجابية، فالمشاركة في نهائيات كأس العالم افتقدناها منذ فترة طويلة، ومن المهم أن يثبت الجيل الحالي قدرته على تحقيق التأهل، لإعادة الكرة التونسية إلى موقعها ومكانتها».
ويستعد منتخب نسور قرطاج لاستضافة منتخب غينيا في الجولة الأولى من التصفيات، يوم الأحد المقبل.

من جانبه، قال لحمر «منذ مونديال 2006 وتونس غائبة عن هذا الموعد العالمي، وعلينا أن نستعيد مكانة الكرة التونسية في أكبر تظاهرة كروية في العالم».
وتابع «نحن مطالبون بالفوز على المنتخب الغيني لأن الانتصار يولّد مزيدا من الانتصارات، أمامنا الوقت لمشاهدة تسجيلات لمباريات سابقة لمنتخب غينيا، للوقوف على نقاط قوته وضعفه، حتى نستغلها في المباراة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115