ازمة بين علي معلول ومسؤولي الأهلي المصري

شهدت الأيام الماضية خلافا بين الدولي التونسي علي معلول،

ظهير أيسر الأهلي المصري ومسؤولي إدارة القلعة الحمراء، على بعض التفاصيل في بنود العقد الجديد، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات بين الطرفين وعدم تجديد اللاعب للأحمر حتى الآن، وهو ما يجعل اللاعب على ابواب الرحيل المجاني عن المارد الاحمر بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت مصادر اعلامية مصرية أمس الخميس 21 مارس 2024 أن علي معلول مستاء للغاية وأبدى غضبه لعدم حسم موقفه مع الفريق بشأن تجديد عقده مع الأهلي، وذلك بعدما عرض مسؤولو القلعة الحمراء على اللاعب التونسي تخفيض قيمة عقده والتجديد لموسم واحد فقط، خاصة في ظل حصول الدولي التونسي على 1.4 مليون دولار بالموسم، فضلا عن دفع جزء من عقده بالجنيه المصري وهو الأمر الذي رفضه الظهير الايسر لنسور قرطاج.

وكشفت مصادر، أن معلول أبلغ بعض المقربين منه في الأهلي بحزنه الشديد، جراء عدم حسم موقفه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يرغب في مواصلة التجربة في الفريق حتى الاعتزال، غير أنه في صورة عدم التوصل لاتفاق سيضطر للرحيل نهاية الموسم «مجانًا» في ظل وجود عروض مقدمة إليه حاليا.

في سياق متصل، يسعى فريق التعاون السعودي للتعاقد مع علي معلول، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

ويخطط النادي السعودي لضم جناح الأهلي بنظام الانتقال الحر بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ليكون اللاعب حاليا في الفترة الحرة، والتي تتيح له حرية الانتقال لأي ناد آخر دون الحاجة للعودة إلى إدارة فريقه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115