المنتخب الغيني يستعدّ لتونس بباريس

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم الأحد 9 أكتوبر المقبل نظيره الغيني في ملعب المنستير لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم روسيا 2018. وسيخوض المنتخب الغيني مباراته دون خدمات 3 لاعبين وهم «بونا صار» ولاعب النجم الساحلي «الكالي بنغورا» إضافة إلى اللاعب «سانكو».

ويتواصل معسكر غينيا بباريس 5 ايام قبل التحول يوم الجمعة 7 اكتوبر الى تونس.

الحصة التدريبية الاولى تحت اشراف المدرب كانفوري لابي بنغورا كانت بحضور 14 لاعبا.في انتظار بقية اللاعبين المحترفين. وفي مايلي قائمة اللاعبين المدعوين :
الحراس : نبي موسى ياتارا – عبد العزيز كايتا

الدفاع : فلورنتين بوغبا (سانت إتيان الفرنسي)، ابرهيما سوري بانغورا (دجوليبا المالي)، سيكو كونديه (اولمبيك دونيتسك الأوكراني)، ابرهيما أمينانتا كونديه (حورية كوناكري)، فوداي كامارا (حسينية اغادير المغربي)، السيني كامارا (كالوم ستارز)، السيني بانغورا (كالوم ستارز) و إسياغا سيلا (تولوز الفرنسي)

الوسط : غاي ميشال لاندال (غينشليربيرليغي التركي)، نبي كايتا (ليبزيغ الألماني)، ابرهيما سوري سانكون (حورية كوناكري)، ابراهيما تراوريه (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)، ابراهيما سوري سوماه (كالوم ستارز)، ابولاي ساديو ديالو (باستيا الفرنسي) أبوبكر سيلا (شبيبة القيروان)
الهجوم : محمد ياتارا (ستاندار البلجيكي)، فرانسوا كامانو (باستيا الفرنسي)، ادريسا سيلا (أندرلاخت البلجيكي)، الحسن «لاس» بنغورا (رايو فايكانو الإسباني). ويذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد عين الحكم الأثيوبيّ بامالاك تيسيما لإدارة المباراة.

«فابيان كامي» يسجّل ثلاثة أهداف في 13 دقيقة فقط..
قبل وصوله الى تونس قدم اللاعب «فابيان كامي» الدليل على حسن استعداده من خلال ثلاثية سجلها في مباراة فريقه نادي روايال أنتويرب امام سانت جيليوس بنتيجة (4 - 0).
ثلاثية فابيان جاءت بشكل برقي في ظرف لم يتجاوز 13 دقيقة والتحق امس «كامي» بتربص المنتخب التونسي بالمنستير للمشاركة في الحصص التمرينية التي تسبق لقاء غينيا.

منتخب الكونغو الديمقراطية ينهزم وديّا ضد المنتخب الكيني !
انهزم منتخب الكونغو الديمقراطية وديّا ضد منتخب كينيا بهدف لصفر على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا يوم الثلاثاء. وفاجأ الكينيون أصحاب الدّار بالفوز عليهم أمام جماهيرهم بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب ميشال أولونغا في الدقيقة 64. ويذكر أن المنتخب الكونغولي قد خاض هذا اللقاء تحضيرا لمواجهة ليبيا نهاية الاسبوع في اطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
ويشار إلى أن المجموعة الأولى من التصفيات تضم تونس، غينيا، ليبيا والكونغو الديمقراطية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115