النادي الصفاقسي: لقاء ودي أمام حمام الأنف

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الجولة الرابعة من البطولة الوطنية أمام الشبيبة القيروانية يوم 16 أكتوبر الجاري بصفاقس حيث يشرف على تمارين الفريق كل من المدرب أنيس الجربي والمدير الفني للشبان فتحي الدرقاع وبقية الاطار الفني في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة القادمة

بخصوص المدرب الجديد الذي سيخلف شهاب الليلي الراحل.

وفي غياب رامي الجريدي وحمزة المثلوثي المتواجدين مع المنتخب الوطني فقد حددت الهيئة المديرة لقاء وديا عشية السبت القادم بالملعب الأولمبي بسوسة حيث سيواجه النادي الصفاقسي فريق نادي حمام الأنف حتى يحافظ اللاعبون على نسق المباريات بعد توقف البطولة يوم 25 سبتمبر. ومن المنتظر أن يقع تشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين في هذا اللقاء الودي الذي سيكون فرصة للبعض للبروز قبل العودة للجديات علما وأن المجموعة شهدت عودة اللاعب وجدي السعيداني بعد معاقبته من الهيئة السابقة نتيجة تلاسن مع المدرب السابق شهاب الليلي وعودة حاتم لسود الذي لم يحصل بعد على فرصته كاملة.

في الموعد
على عكس الهيئة السابقة فقد عمدت الإدارة الجديدة للنادي الصفاقسي إلى الاقتراب أكثر من اللاعبين ومعرفة مشاغلهم وإيجاد الحلول بالرغم من سعيها المتواصل إلى اصلاح هفوات سالفها، وفي هذا الإطار فقد لاحظنا تواجد عدد من أعضاء الهيئة المديرة في كل مرة يجري فيها الفريق تمارينه وفي بعض الحصص يتواجد الرئيس المنصف خماخم للحديث مع اللاعبين وهو ما أعاد الثقة لدى بعض اللاعبين وربما يكون حافزا جديدا لتقديم المستوى المطلوب.

سوكاري جاهز
بعد غيابه عن الجولات الثلاث الأولى لحساب البطولة الوطنية وتواجده المنتظم في التمارين فقد علمنا أن تسوية الوضعية المالية للنيجيري سوكاري باتت مؤكدة من الهيئة المديرة وهو ما يؤكد عودة اللاعب للمشاركة في المقابلات الرسمية بداية من الجولة الرابعة أمام الشبيبة إلى جانب فالو نيانغ ووسيم كمون وكريم العواضي في نفس المركز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115