هذا ما جاء في اجتماع هيئة الدعم و المساندة بالنجم الساحلي

أعلن النجم الرياضي الساحلي امس الاثنين

في بلاغ صادر عبر الصفحة الرسمية على الفايسبوك انه التأم بمقر النادي يوم السبت 3 فيفري 2024 اجتماع هيئة الدعم و المساندة للنجم الرياضي الساحلي برئاسة عبدالجليل بوراوي و حضور الرؤساء السابقين : حمادي المستيري و معز ادريس، و رئيس الهيئة التسييرية للنجم عثمان جنيح و رفيق بركة الكاتب العام.

و أبرز رئيس النادي في بداية الإجتماع أن الهيئة المديرة تمكنت منذ إنطلاق عملها من حل عديد القضايا العالقة وتجاوز مجموع مبالغ النزاعات المالية السابقة التي تم تسويتها نهائيًا 9 مليون دينار.

تم إعلام الحاضرين أن اللجنة المالية للنادي حددت يوم 15 فيفري 2024 موعدا نهائيا لتسليم كل الوثائق المالية الخاصة بمواسم 2020-2021 و 2021-2022 و 2022-2023 لمراقبي الحسابات الذين سيحددون بناء على تقدم أعمالهم في تدقيق القوائم المالية للنادي أجال الإنتهاء من إعداد التقارير المالية. على أن يتم تعيين مواعيد الجلسات العامة العادية و الإنتخابية و الخارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي للجمعيّة في أجل أقصاه شهرين من تاريخ تسليم الوثائق المالية.

و بارك الحاضرون إحداث لجنة مستقلة خاصة بفض النزاعات تم مدها بكل ملفات القضايا العاجلة و تحضير الأرضية المناسبة للإنطلاق في عملها و تمت الإشادة بالمؤشرات الطيبة في بداية سعيها نحو فض الإشكاليات القانونية و المالية العاجلة.

كما تم الإعلان على تركيز لجنة مستقلة لتأهيل الملعب الأولمبي بسوسة برئاسة لطفي بن صالح , و تعمل هذه اللجنة مع السلطات الجهوية و المركزية على إيجاد كل الحلول الممكنة للتسريع بحسن إستغلال الملعب الأولمبي بسوسة حتى يتمكن النادي من خوض كل مبارياته في ملعبه مع إعادة تشغيل وإستغلال الملعب الفرعي للتمارين.

هذا و تم إحداث لجنة لتثمين و إستغلال المكتسبات العقارية للنجم الرياضي الساحلي برئاسة كاميليا هميلة , و تعمل هذه اللجنة على تحيين الوضعية القانونية والعقارية للبنية الأساسية للجمعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115