بلدية باردو توضح وضعية المسبح البلدي

اصدرت بلدية باردو على صفحتها الرسمية

على موقع فايسبوك اليوم الاثنين 5 فيفري 2024 بلاغا يتعلق بما يتم تداوله في الفترة الاخيرة من تغير لوح المسبح البلدي بباردو وانبعاث روائح كريهة منه.

وافادت البلدية أن نتائج التحاليل لعينة المياه التي تم ارسالها الى معهد باستور أثبتت سلامة مياه الحوضين الكبير والصغير ومطابقتهما لمعايير السلامة.واكد البلاغ على " اضطلاع البلدية بدورها وواجبها لضمان السلامة وحسن سير العمل بهذا المرفق العام خدمة للرياضة وللرياضيين وبعيدا عن التجاذبات ومحاولات اثارة البلبلة ."

وفيما يلي نص البلاغ:

 

"المسبح البلدي بباردو .

تبعا لما تم تداوله خلال الفترة الاخيرة من حيث تغير لون مياه المسبح وانبعاث روائح كريهة منه .

وحيث تم تعليق النشاط احتياطيا لمزيد التحري والتثبت في المسألة .

وبناء على الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة الجهوية لمعاينة المنشئات الرياضية بولاية تونس يوم الاثنين 30 جانفي 2024 بحضور كافة اعضائها والتي اذنت باستئناف التمارين الرياضية بالمسبح بعد ان قامت بمعاينة وتفقد كامل تجهيزاته ومكوناته وبعد قياس درجة حموضة المياه PH والكلور على عين المكان والتاكد من مطابقتهما للمعايير المعتمدة .

وحيث قامت اللجنة لمزيد التثبت باخذ عينة من مياه حوضي السباحة تم ارسالهما في الحين لمعهد باستور لاجراء التحاليل البكتريولجية .

وبناء على نتائج هذه التحاليل التي اكدت سلامة مياه الحوضين الصغير والكبير وصلاحيتها للسباحة ومطابقتها لمعايير السلامة .

وبالتالي ونفيا لكل الادعاءات فانه يجدر التاكيد على ان البلدية مضطلعة بدورها وواجبها لضمان السلامة وحسن سير العمل بهذا المرفق العام خدمة للرياضة وللرياضيين وبعيدا عن التجاذبات ومحاولات اثارة البلبلة .

كما تتمنى بلدية باردو لكافة الجمعيات الناشطة بمسبح باردو مزيد التالق والنجاح خدمة للرياضة في تونس وعملا على مزيد اشعاعها .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115