الأردن يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا

حقق منتخب الأردن إنجازا تاريخيا وتأهل للدور نصف النهائي

من كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على طاجيكستان 1-0 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة 2 فيفري 2024 على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم آسيا قطر 2023.

ويدين منتخب الأردن بفوزه في مباراة اليوم للاعب منتخب طاجيكستان فاهادات هانونوف الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 66 بعد ركنية حولها عبد الله نصيب برأسية قوية ارتطمت بمدافع طاجيكستان وسكنت الشباك.

بهذا الفوز يتأهل المنتخب الأردني للمرة الأولى في تاريخه للدور نصف النهائي من البطولة القارية بعدما كان أفضل انجاز له من قبل الوصول للدور ربع النهائي ويلتقي المنتخب الأردني في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل مع الفائز من مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا والتي تقام في الخامسة والنصف من مساء اليوم كذلك.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115