كرة اليد انتخابات المكتب الجامعي : استقطاب النجوم... وتحالف بين خصوم الأمس

ستعقد الجامعة التونسية لكرة اليد يوم 30 أكتوبر جلستها العامة الانتخابية بداية من الساعة العاشرة بمدينة المنستير لاختيار مكتب جامعي جديد للفترة النيابية التي ستمتد من 2016 إلى غاية 2020. وللغرض اعلنت قائمتان ترشحهما للانتخابات.
قائمة الرئيس الحالي مراد المستيري وتضم كلا من

: هيكل مقنم – رضا المناعي – احمد الجمل – شكري الرويس – معاذ بن زايد – هادية بالحسين.

قائمة الرئيس السابق كريم الهلالي وتضم كلا من : الصحبي بن عزيزة – محسن جبارة – عادل عثمان – الياس الغرياني – طارق الزواري – نوفل الخنيسي – ليلى زراع – منيرة بن فضلون – جمال عياد.
وكلا القائمتين لم تكشف عن جميع الاسماء حيث بقي الكثير منها مخفيا ... وتلك هي اللعبة الانتخابية

كما نلاحظ ان كلتا القائمتين قد عولت على النجوم فقائمة المستيري استقطبت هيكل مقنم فيما نجد المدرب الوطني المساعد السابق الصحبي بن عزيزة ضمن قائمة الهلالي الذي سبق له بدوره الاستقالة من المكتب الجامعي وعاد للانتخابات في تحالف مع منافسه في انتخابات 2012 محسن جبارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115