النادي الإفريقي: السليمي يروض الحدادي والوسلاتي

بعد تمكينه من عقده الرسمي إثر الجلسة التي جمعته برئيس النادي الإفريقي انطلق المدير الرياضي سمير السليمي في التخطيط لمستقبل الفريق حيث علم ‹المغرب› أن اجتماعا دار بين المدير الرياضي وعدد من لاعبي الفريق من أجل معرفة مدى استعدادهم لتجديد العقود ومواصلة المشوار مع نادي باب الجديد.

حسب ما أكدت مصادرنا فإن السليمي جلس مع قائد النادي الإفريقي الحالي أسامة الحدادي الذي ينتهي عقده موفي جوان القادم ويبدو أن الجلسة كانت إيجابية بين الطرفين بما أن الأخبار التي بحوزتنا تؤكد اتفاقا مبدئيا بين الرجلين على تمديد عقد الحدادي لموسمين إضافيين مع حتمية الترفيع في راتبه الشهري وهو ما رحب به المدير الرياضي مؤكدا أنه سيسعي لتمكين قائد الإفريقي من كافة حقوقه.

ثاني الأسماء التي جلس إليها السليمي هو متوسط الميدان عبد القادر الوسلاتي الذي عبر منذ الصائفة الماضية عن استعداده لتمديد عقده مع الإفريقي لكن مع ضرورة رفع راتبه الشهري والترفيع في منحة الإنتاج مع الإبقاء على الامتيازات الأخرى بخصوص المسكن والسيارة وحسب الكواليس التي وصلتنا فإن الثنائي قد اتفقا على كل التفاصيل من أجل مواصلة الوسلاتي التجربة مع نادي باب الجديد.

صحيح أن المدير الرياضي تمكن من الحصول على اتفاق مبدئي مع الحدادي والوسلاتي لكن يبقى تفعيل ذلك إلى اتفاق رسمي بيد رئيس النادي بما أنه الوحيد القادر على تمويل زيجة بقاء الثنائي.
اليوم أمام وادي الليل

يخوض اليوم النادي الإفريقي أول لقاءاته الودية في برنامجه التحضيري لبقية مشوار الرابطة الأولى حيث ينزل زملاء العيفة ضيوفا على مستقبل وادي الليل في لقاء أكدت مصادرنا أنه سيكون مخصصا للبدلاء حيث يطمح اليعقوبي لمزيد معاينة اللاعبين الذين لم يتمكنوا من خوض مباريات الجولات الثالثة والتأكيد على أنهم لايزالون في دائرة الحسابات...

اليعقوبي تحدث مع الثلاثي الدولي ومكنهم من راحة استثنائية حيث لن يشارك كل من الحدادي والوسلاتي وخليفة في لقاء اليوم أمام وادي الليل وذلك لتمكينهم من راحة بما أنهم سيكونون على موعد مع انطلاق التربص التحضيري للمنتخب الوطني غدا الاثنين.

المنياوي يغيب
عاد المهاجم عماد المنياوي من جديد إلى التشكيلة الأساسية في لقاء الأولمبي الباجي بعد أن تم إبعاده من طرف الإطار الفني ليقدم المهاجم مستوى محترما أقنع اليعقوبي بمواصلة التعويل عليه خاصة مع فترة الفراغ التي يمر بها المهاجمان سيف الجزيري وجاك بيسان لكن أتت الأخبار عكس طموحات اللاعب والمدرب حيث تأكد أن المنياوي لن يكون حاضرا في لقاء الجولة الرابعة أمام نجم المتلوي بما أنه جمع 3 إنذارات في رصيده ما يجعله غير قادر على اللعب.
فرصة ستكون سانحة أمام المهاجم البنيني جاك بيسان ليعيد ترسيم نفسه من جديد في التشكيلة الأساسية التي غادرها في الجولة السابقة والأكيد أن إضاعتها هذه المرة سيدفع ثمنها غاليا خاصة أنه بات في مرمى سهام النقد سواء من المدير الرياضي أو الجماهير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115