كأس إفريقيا للأمم: تفاصيل رحلة المنتخب الى الكوت ديفوار

أنهى اليوم الخميس 11 جانفي 2024 منتخبنا الوطني

مرحلة تحضيراته لكأس الأمم الافريقية بعد أن أجرت عناصرنا الوطنية صباح اليوم اخر حصة تدريبية بتونس.

وقد وزع الإطار الفني اللاعبين على مجموعتين الأولى ضمت كل من شاركوا أساسيين في لقاء الأمس ضد الرأس الأخضر و أجروا حصة لإزالة الإرهاق بمقر الإقامة و الثانية ضمت بقية اللاعبين وتدربوا بملعب مركب الهادي النيفر بباردو.
هذا وستسافر بعثة المنتخب الوطني صباح الغد الجمعة في رحلة خاصة على متن طائرة الخطوط الجوية التونسية، حيث ستقلع الطائرة في حدود الساعة العاشرة صباحا من محطة الثانية لمطار قرطاج.
ومن المنتظر أن تدوم الرحلة قرابة الخمس ساعات لتحط بمطار مدينة بواكي قبل أن يستقل الوفد طائرة أخرى تابعة للخطوط الداخلية بإتجاه مدينة كوروغو مقر إقامة المنتخب.
هذا وقد أوفدت الجامعة التونسية لكرة القدم منذ بداية الأسبوع محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية و أنيس اليعقوبي المسؤول عن التغذية وطباخ المنتخب لأجل الوقوف على كل الترتيبات التنظيمية و اللوجستية اللازمة لعناصرنا الوطنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115