الاتحاد الجزائري لكرة القدم يريد إيقاف تأهيل اللاعب «منصور بن عثمان» ! الإفريقي يستظهر بوثيقة التأهيل فهل انتهى الجدل ؟

بعد أن أعلن النادي الافريقي عن تأهيل مهاجمه الجزائري منصور بن عثمان للمشاركة مع الفريق في المقابلات الرسمية، هاجت جماهير وفاق سطيف وماجت و طالبت هيئة فريقها باسترجاع اللاعب أو إيقافه عن النشاط بما أنها تعتبر أن انتقاله للنادي الافريقي غير قانوني.
من جهته

يدرس الاتحاد الجزائري لكرة القدم حاليا الوضعية القانونية للاعب و يبحث عن إمكانية إيقاف تأهيل للاعب و منعه من المشاركة مع النادي الافريقي. و للإشارة فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر الرئيس محمد روراوة، قد نصح الاندية الجزائرية بعدم التعامل مع النادي الافريقي بسبب تواتر الاشكالات المالية بين إدارة الفريق و اللاعبين القادمين من الدوري الجزائري، حسب ما نقلته الصحافة الجزائرية.

وفي هذا الخضم يستظهر النادي الافريقي بوثيقة تاهيل بن عثمان فهل انتهى المسلسل؟

لقد تحصل «المغرب» على الوثائق الرسمية التي تؤكد تأهيل اللاعب الجزائري منصور بن عثمان والتي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الجامعة التونسية في تاكيد لما جاء على لسان الكاتب العام السابق مجدي الخليفي بخصوص موضوع تأهيل المهاجم الجزائري الذي سيكون على ذمة الإطار الفني انطلاقا من الجولة الرابعة...

في عدد الأمس كنا أشرنا إلى تصريحات رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار والتي توعّد فيها هيئة الإفريقي بقدرته على تأهيل بن عثمان متحديا مسؤولي نادي باب الجديد ومواصلا لغة التهديد التي انطلق فيها منذ الصائفة حين أمضي اللاعب مع الأحمر والأبيض لكن الواقع أكد أن حمار بات بارعا في لغة التهديد والوعيد وحسب مصادرنا من الجزائر فإن تصريحات رئيس الوفاق تأتي من أجل تخفيف نبرة الغضب التي سيطرت على الشارع الرياضي في سطيف الذي يتهم رئيس الوفاق بهندسة الصفقة لحسابه إلا أنه يريد التنصل منها وهذا ما جعله يشن كل هذا الكم من التصريحات النارية إلى الإفريقي إلا أن حقيقة الأمر وتصريحات اللاعب ووكيله تؤكدان أن عقده انتهى مع سطيف وفضل المغادرة والالتحاق بالإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115