يهم الترجي والنجم الساحلي الهلال السوداني يحدد ملعب مباراته مع بترو اتلتيكو الانغولي في دور مجموعات رابطة الابطال

قرّر نادي الهلال السوداني تغيير مكان استضافة منافسيه

في دور مجموعات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، للمرة الثالثة خلال نسخة واحدة، وذلك قبل مواجهة نادي بترو أتلتيكو الأنغولي شهر فيفري المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات.

واستضاف نادي الهلال في الدور التمهيدي منافسه فريق بريميرو دي اغوستو الأنغولي على ملعب العبدي في مدينة الجديدة المغربية، قبل أن يغير الملعب أمام فريقي الترجي والنجم الساحلي ، في الجولتين الثانية والرابعة من دور المجموعات، وذلك باختيار ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأشار نادي الهلال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك،اليوم الخميس 4 جانفي 2024، جاء فيه: "قرر مجلس إدارة الهلال خوض مباراة الفريق أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية".

وأضاف النادي السوداني، في بيانه أيضاً، أنه تلقى رداً رسمياً من الاتحاد الليبي لكرة القدم، أكد من خلاله حصوله على موافقته وترحيبه باستقبال اللقاء في مدينة بنغازي، مع الإشارة إلى أن هذه المواجهة ستقام بين 23 و24 فيفري القادم.

والجدير بالذكر أن كتيبة المدرب الكونغولي فلوران أبيينغي تحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع النجم الساحلي، وبفارق نقطة عن نادي الترجي صاحب المرتبة الثانية، و4 نقاط كاملة عن المتصدر فريق بترو أتلتيكو.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115