سيف الدين الجزيري :" سعيد بوجودي مع المنتخب التونسي في كأس افريقيا وحظوظنا كبيرة في المسابقة"

علق سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك المصري ،

على استدعائه للمنتخب التونسي امس الاربعاء 3 جانفي 2024 في اليوم الأخير، قبل ارسال القائمة النهائية لنسور قرطاج لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكوت ديفوار 2023.

ويخوض المنتخب التونسي منافسات كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 جانفي وحتى 11 فيفري، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم كل من ناميبيا، جنوب إفريقيا ومالي.

وتجدر الاشارة انه تم استبعاد مرتضى بن وناس، لاعب قاسم باشا التركي من القائمة بعدما تعذر حضوره التربص بسبب مرض ابنته، ليقرر جلال القادري، مدرب نسور قرطاج توجيه الدعوة سيف الدين الجزيري ليكمل قائمة الـ27 لاعبا.

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات تلفزيونية امس الاربعاء: "سعيد بالتواجد في القائمة النهائية لمنتخب تونس وأنا دائما تحت أمر المنتخب، وعند استدعائي في أي وقت أكون جاهزًا للمشاركة".

وأضاف: " حظوظ تونس ستكون كبيرة في أمم إفريقيا، وسنأخذ كل مباراة وكل خطوة بخطوتها".

وأوضح: "«منتخب تونس لديه عناصر مميزة وليس نجما واحدا، فهناك يوسف المساكني وياسين مرياح وإلياس السخيري والعديد من اللاعبين.. نحن نلعب كمجموعة في تونس والأهم أن نحقق هدف المنتخب في النهاية".

وتابع: "من الصعب تحديد أطراف المربع الذهبي من الآن ولكن نأمل ان يكون هناك تفوق عربي ويكون نصف النهائي به أكثر من فريق عربي".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115