مرتضى بن وناس خارج حسابات المنتخب في كأس افريقيا

نشر مرتضى بن وناس محترف قاسم باشا التركي اليوم الاربعاء 3 جانفي 2024

تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك اكد خلالها انه يتعذر عليه الالتحاق بتربص المنتخب استعدادا لنهائيات كأس افريقيا والمشاركة في المسابقة بسبب ظرف عائلي طارئ يتعلق بمرض ابنته البالغة من العمر سنتين.

وجاء في تدوينة بن وناس:" إنه لشرف كبير أن أكون من بين العناصر المدعوة للدفاع عن راية المنتخب في مختلف المسابقات و لكن للاسف و لأسباب عائلية قاهرة اضطررت لمغادرة البلاد بصفة عاجلة و العودة الى تركيا وكنت قد اتصلت بالناخب الوطني السيد جلال القادري واعلمته بذلك نظرا لدخول ابنتي البالغة من العمر سنتين على وجه الاستعجال لمصحة في اسطنبول بعد اصابتها بجرثومة انتقلت من اذنها الى خلايا المخ مما نتج عنها التهاب بسحايا الدماغ ( meningite cérébrale ).

سيتعذر عليا اذن مع الأسف الشديد الالتحاق بزملائي بتربص المنتخب الوطني و ذلك لأكون الى جانب زوجتي في هذا الابتلاء.

أجدد شكري للجامعة التونسية لكرة القدم وللإطار الفني للمنتخب على شرف الدعوة و أتمنى منهم و من كافة الجماهير التونسية قبول اعتذاري طالبا من الله عز وجل التوفيق لكل المجموعة و الشفاء لابنتي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115