المنذر الكبير:" المثلوثي والجزيري كان يستحقان الوجود مع المنتخب في أمم افريقيا "

سلط المنذر الكبير، المدرب السابق للمنتخب التونسي

الضوء عن استعدادات نسور قرطاج لبطولة أمم افريقيا، مشيرًا إلى قدرة اللاعبين على التأهل للدور القادم.

وقال الكبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، امس الثلاثاء 2 جانفي 2023: "ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الجزيري كانا يستحقان التواجد مع منتخب تونس في بطولة أمم افريقيا".

وتابع: "المثلوثي والجزيري يمتلكان إمكانيات قوية تجعلهم من العناصر المؤثرة في أداء منتخب تونس، فقد شاركا في النسخة الماضية من البطولة ولكن المدرب جلال القادري قد اختار ما يراه مناسبًا للمرحلة القادمة».

وأتم: "كنت أتمنى تواجد حنبعل المجبري ، لاعب مانشستر يونايتد ضمن قائمة المنتخب ، فهو لاعب يمتلك خبرات

والمشاركة في أمم افريقيا للمرة الثانية ستمنحه تجربة وخبرة أكبر، وغيابه خسارة كبيرة لنسور قرطاج".

واختتم منذر الكبير تصريحاته قائلًا: "أتوقع تأهل منتخب مالي رفقة تونس للدور القادم، ولكن لابد وأن أذكر قوة المنتخب الجنوب افريقي الذي يمتلك لاعبين متميزين يظهر معظمهم مع فريق صن داونز، الذي يقدم كرة قدم حديثة ومتميزة، ولكني أتمنى تأهل نسور قرطاج للدور القادم".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115