3 صفقات على رادار الملعب التونسي في الميركاتو الشتوي

ضبطت هيئة الملعب التونسي احتياجاتها للميركاتو الشتوي

القادم من خلال التعاقد مع 3 صفقات سوبر قوية خلال الأيام القادمة بناء طلب المدرب حمادي الدو لدعم تشكيلة الفريق قبل خوض غمار مرحلة التتويج.

ويسعى الدو لتعزيز صفوف البقلاوة بالتعاقد مع متوسط ميدان افريقي ومهاجم ثان لمعاضدة جهود هيثم الجويني هدافه الأولي وكذلك لاعب وسط هجومي محلي .

ويفرض مسؤولو الملعب التونسي بالتوازي مع حمادي الدو سرية كاملة على التعاقدات المطلوبة في الميركاتو الشتوي لضمان عدم دخول أندية أخرى في سباق المزايدات المالية في المستقبل .

وتجدر الاشارة أن الفريق أنهى الجولة 13 من المرحلة الاولى من البطولة في صدارة المجموعة الاولى بعد تعادل مع النجم الساحلي انتظارا لما تسفر عنه الجولة 14 والأخيرة من عمر المرحلة التمهيدية .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115