كرة اليد: «مقنّم» ضمن قائمة «المستيري» في انتخابات الجامعة

ستكون قائمة مراد المستيري أكبر منافس لقائمة الرئيس السابق كريم الهلالي خلال انتخابات الجامعة التي تقرر إجراؤها وبصفة رسمية يوم 30 أكتوبر القادم بداية من العاشرة صباحا بمدينة المنستير.

وقد تمكنا من التعرف على سبعة أسماء أكدوا بصفقة رسمية انضمامهم إلى قائمة الرئيس الحالي مراد المستيري ومن أبرز الأسماء التي ضمتها القائمة اللاعب الدولي السابق ونجم المنتخب هيكل مقنم إلى جانب رضا المناعي نائب الرئيس وأحمد الجمل رئيس الرابطة الوطنية وشكري الرويس رئيس رابطة الجنوب والعضو الجامعي ورئيس اللجنة المركزية للتأديب معاذ بن زايد ورئيسة لجنة كرة اليد النسائية والعضو الجامعي هادية بلحسين.
وينتظر أن يتم التعرف خلال الأيام القليلة القادمة على بقية الأسماء الذين سيكونون ضمن قائمة مراد المستيري الذي مازال في انتظار تأكيد أخير ورسمي منهم.

الترجي والأهلي في مجموعة وحيدة في بطولة افريقيا للأندية
سيخوض الترجي الرياضي منافسات النسخة 38 من بطولة افريقيا للأندية البطلة التي ستحتضنها بوركينافاسو من 21 إلى 30 أكتوبر القادم في المجموعة الأولى بعد أن وضعته القرعة الخاصة بهذه النهائيات إلى جانب الأهلي المصري وموينيه الكامروني وكيمون الكونغولي والشرطة الرواندي.

أما المجموعة الثانية فستضم الزمالك المصري حامل اللقب ووداد سمارة المغربي وشبيبة كينشاسا الكونغولي وفاب الكامروني ونادي الديوانة البوركيني. ويتطلع الترجي الرياضي ممثل كرة اليد التونسية الوحيد للفوز بتاج هذه النهائيات من أجل تدارك خيبة النادي الإفريقي الذي فرط في اللقب في النسخة الماضية أمام الزمالك المصري من أجل اقتلاع تذكرة المراهنة على السوبر الإفريقي الذي يسعى للفوز بثالث تاج من منافساته حتى يسجل حضوره للمرة الثالثة في بطولة العالم للأندية التي كان قد أنهى ثاني مشاركة فيها منذ أسابيع في المرتبة الخامس بعد أداء مشرف.

توزيع الفرق:
المجموعة الأولى:
الترجي الرياضي – الأهلي المصري – موينيه الكامروني – كيمون الكونغولي – الشرطة الرواندي.
المجموعة الثانية:
الزمالك المصري – وداد سمارة المغربي – شبيبة كينشاسا الكونغولي – فاب الكامروني – الديوانة البوركيني.

«الهرماسي» ضمن الإطار الفني للترجي
سيكون سهيل الهرماسي الخبير الدولي في كرة اليد والمتحصل على الدكتوراه في العلوم البيولوجية المطبقة في الرياضية المشرف العام على الإعداد البدني للترجي الرياضي لهذا الموسم بعد أن أمضى رسميا على عقد لموسم قابل للتجديد.
وسيشرف سهيل الهرماسي على الإعداد البدني لمجموعة شبان النخبة التي تم احداثها مؤخرا في الفريق حسب ما أكده لـ ‹المغرب› وينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة لفريق باب سويقة ككل اعتبارا للتجربة الكبيرة التي يملكها بعد أن كان قد أشرف خلال الموسمين الماضيين على الإعداد البدني لعدة فرق في ألمانيا ومن قبلها جمعية الحمامات والنادي الإفريقي.

«دردور» تواصل مع الإفريقي
ستواصل أميمة دردور الظهير الأيسر للمنتخب مشوارها مع النادي الإفريقي بعد أن مددت معه العقد لموسمين اضافيين. وينتظر أن تتعرف أميمة دردور على الإصابة التي كانت قد تعرضت لها مؤخرا على مستوى الركبة خلال الساعات القليلة القادمة شأنها شأن الحارسة الأولى للفريق ومنتخب الكبريات فادية العمراني.

«الغضاب» في طبلبة
تمكن نسر طبلبة من تعزيز صفوفه بلاعب اضافي بعد أن تعاقد لموسم على سبيل الإعارة مع لاعب النجم الساحلي أنور الغضاب بعد أن كان سابقا قد انتدب الثلاثي يسري الغالي ورفيق براهم وابراهيم لاغة.
وكان نسر طبلبة قد استهل الموسم بانتصار هام عاد به خلال الجولة الإفتتاحية على حساب مضيفه شبيبة الشيحية بفارق هدف 25 – 26 في انتظار التأكيد في باقي مشوار الموسم الحالي.

سحب قرعة بطولة الوطني «ب» للكبريات
سيتم غدا بمقر الجامعة وانطلاقا من الحادية عشرة صباحا سحب قرعة بطولة الكبريات للوطني «ب».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115