هذه اسباب خروج الحيدوسي من بنزرت: طلاق بحث عنه النادي البزرتي و عجل به الحيدوسي

قرر النادي البنزرتي فسخ تعاقد مدربه سفيان الحيدوسي بالتراضي، بعد اجتماع مع رئيس النادي عبد السلام السعيداني خلال تدريبات الفريق الأول وخلال هذا الاجتماع تم عرض جملة من القرارات على الحيدوسي الا انه رفضها وتتمثل هذه القرارات في التالي:

• تعيين محمود الورتاني مديرا رياضيا للفريق
• اسناد خطة مرافق لفريق الاكابرلبلال يكن
• تولي خالد مراد رئاسة فرع كرة القدم
• التخلي عن خدمات المعد البدني عمر ونيس
• تعيين محمد بن مسعود اخصائي لياقة بدنية خلفا لعمر بن ونيس
• تعيين حسان البجاوي مدربا للحراس.

وراى الحيدوسي حدا من صلوحياته وان كان الانفصال حاصلا قبل الاجتماع حيث توفر للحيدوسي اكثر من عرض فيما كان النادي البنزرتي مصرا على التخلص من الحيدوسي دون ان يكلفه الامر تكاليف مادية باهظة و من جهته نفى الحيدوسي تخليه عن النادي البنزرتي مستدلا على ذلك بتحوله الى بنزرت للاشراف على التمارين الا ان المقابلة مع رئيس النادي سدت كل الافق وحكمت على التواصل بالانقطاع حيث تاكد أنه لا يمكن أن نصل ألى التفاهم في عديد النقاط... على كل, رئيس النادي البنزتي وعدني بتمكيني من المستحقات المالية وفي حالة الاخلال بالوعد فإنني سأدافع عن حقي حسب ما ينصّ عليه القانون.

وحول اتهامه بافتعال المشاكل من اجل الرحيل بعد تلقيه عديد العروض للتدريب علق الحيدوسي بالقول: «هذا الكلام ليس صحيحا لكن بعد أن قابلت رئيس النادي تغيّر الأمر كليا» اما بشان العروض فيقول الحيدوسي : «لم يصلني أي عرض واتحدى من يذكر لي اسم ناد قدم لي عرضا وأنا مرتبط مع البنزرتي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115