الكرة الطائرة: «بالحاج» يستقيل من الترجي لهذه الأسباب

قدم الهادي بالحاج الرئيس الجديد استقالته من رئاسة فرع الترجي الرياضي قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد وبعد أسابيع قليلة من توليه لهذه المهمة خلفا لشكيب بوسلامة الذي كان قد غادر الفريق لأسباب شخصية بعد ثلاثة مواسم من العمل. وأكد الهادي بالحاج خلال حديثه لـ«المغرب»

أن قرار الإستقالة نهائي ولا رجعة فيه.

وبين بالحاج أنه أراد إعطاء الأولوية للشبان تحت اشراف مدرب الأكابر نزار الشكيلي ولكن استراتيجيته قوبلت بالرفض بعد أن اعتبرها البعض غير ناجحة.

‹ألفارز› الكوبي في النجم الساحلي
تمكن النجم الساحلي من دعم رصيده البشري بلاعب اضافي بعد أن تعاقد مع الكوبي ‹يواندري كيندلان ألفارز› القادم من البطولة السعودية لموسم قابل للتجديد.
وكان النجم الساحلي قد ظفر سابقا بخدمات لاعب النادي الصفاقسي محمد سليم الشكيلي كما تمكن من تجديد عقد الياس القرامصلي لموسم اضافي.
وينتظر أن يكون النجم الساحلي منافسا عتيدا على ألقاب هذا الموسم صحبة الترجي الرياضي بينما تأتي البقية النادي الصفاقسي والأولمبي القليبي وسعيدية سيدي بوسعيد في مرتبة ثانية اعتبارا لتفاوت موازين القوى واعتبارا لانتهاج جلها لسياسة التشبيب خلال هذا الموسم الجديد.
وسيكون الكوبي ‹يواندري كيندلان ألفارز› ثاني لاعب أجنبي في بطولة هذا الموسم بعد أن تعاقد الأولمبي القليبي منذ أيام مع الكونغولي ‹يانيك سيشا› في انتظار ثالث قد يكون في صفوف النادي الصفاقسي الذي يبحث أيضا عن أجنبي يشغل المركز 4.

ود بين الأولمبي القليبي ومولدية بوسالم
يواصل الأولمبي القليبي تحضيراته للموسم الجديد من خلال خوضه لمباراتين وديتين ستجمعانه اليوم وغدا بمولدية بوسالم بقاعة عيسى بن نصر انطلاقا من السادسة مساء.
وكان الأولمبي القليبي قد واجه وديا الترجي الرياضي في مناسبتين انهزم خلالهما بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط في اللقاء الأول ثم بثلاثة أشواط لصفر في المباراة الثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115