هل يمهّد خروج الليلي لفتح أبواب «المهيري» ؟

مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر قرار الهيئة المديرة الجديدة بخصوص إعادة فتح أبواب ملعب المهيري للعموم لمتابعة تمارين النادي ولئن فرض المدرب شهاب الليلي بالتنسيق مع هيئة عبد الناظر «الويكلو» فإن نية هيئة خماخم تتجه نحو إعادة فتح الأبواب امام الجماهير ومنح فرصة العمل امام الصحفيين.

كان من المقرر أن يمنح المدرب شهاب الليلي راحة للاعبين بيومين على أن تكون العودة مساء الأربعاء إلا أن مغادرته عجلت بالعودة للتمارين في سهرة الثلاثاء تحت الأضواء الكاشفة وبإشراف المدرب المؤقت ‘ جياني بورتولتو ‘ لإزالة الارهاق والحديث مع المجموعة.
هذه الحصة كانت ‘ ويكلو ‘ حيث لاحظنا غلقا كليا للأبواب في انتظار ما ستحمله الأيام القادمة بخصوص عودة الجماهير لمواكبة التمارين.

خلاص الديون
وجدت هيئة المنصف خماخم نفسها أمام الأمر الواقع بعد أقل من أسبوعين من تولي زمام الامور حيث تتالت الديون المطلوبة من الفيفا التي طالبت بخلاص المستحقات المخلدة لفائدة اللاعب ليما مابيدي والفريق الفرنسي الذي كان ينشط ضمنه اللاعب سليم بن جميع. وما تأكد أن الهيئة ستسارع بخلاص الديون مع نهاية الأسبوع الحالي على اقصى تقدير , حتى تتمكن من التعاقد مع مدرب أجنبي جديد سينطلق في الاشراف على الأكابر بداية الأسبوع القادم خاصة وأن المفاوضات مازالت جارية مع ثلاثة مدربين.

ماذا عن الاشتراكات
وفرت الهيئة 6 ألاف اشتراك تم ترويج نصفها . خاصة في ظل حق الدخول الى الملاعب لاصحاب الاشتراكات دون سواهم والتخلي نهائيا عن التذاكر.
وفي هذا الصدد علمنا أن عددا من الأحباء أطلقوا حملة بخصوص اقتناء الاشتراكات التي ستساعد على وجود السيولة المادية وإعانة الهيئة الجديدة على خلاص الديون التي تنتظرها وهذا أقل الايمان حبا للفريق. وتنتظر إدارة النادي تدفق عدد أكبر من الأحباء في الأيام القادمة لاقتناء الاشتراكات

علما وأن الهيئة تسعى للترفيع في عدد المحبين من 6 ألاف إلا 10 ألاف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115