بيكام يخطط لشراء احد اندية الدوري الانقليزي

كشفت مصادر اعلامية اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

عن اهتمام أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، الإنقليزي دايفيد بيكهام، بشراء أحد فرق الدوري الإنقليزي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع "sportbible" فإن بيكهام البالغ من العمر 48 عاما والمالك المشارك في إنتر ميامي الأمريكي ، مهتم بشراء حصة في أحد أندية الدوري الإنقليزي الممتاز.وكان بيكهام مرتبطا بمنصب في مجلس إدارة مانشستر يونايتد خلال وقت سابق لو نجح الاستحواذ القطري على النادي لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح في الأساس.

وأضافت أن بيكهام يسعى الآن لشراء حصة في نادي برينتفورد حيث أن مالكه ماثيو بنهام منفتح بدرجة كبيرة على بيع ولو حصة بسيطة في النادي الذي يضم بين صفوفه روميو بيكهام نجل بيكهام في الفريق الثاني.

ويحتل برينتفورد حاليا المركز الـ11 في سلم جدول ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 19 نقطة بعد مرور 14 جولة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115