محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب السنة في إنقلترا

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنقليزي

بجائزة أفضل لاعب لعام 2023 المقدمة من اتحاد مشجعي كرة القدم بإنقلترا وتم الإعلان عن فوز صلاح بالجائزة في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين بعد أن احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأي الجماهير.

وفاز قائد المنتخب المصري بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية بعدما سبق أن حصل عليها أيضا عامي 2018 و2021 وأحرز صلاح 27 هدفا مع ليفربول بمختلف المسابقات خلال 2023 حتى الآن كما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه حسبما أفاد به الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنقليزي.

وتفوق صلاح على باقي منافسيه الذين تواجدوا بالقائمة المرشحة المختصرة حيث ضمت كلا من إيرلينغ هالاند ورودري ثنائي مانشستر سيتي وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وكيران تريبيير وأولي واتكينز لاعبي نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا على التوالي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115