التفاصيل المالية لعرض نادي "زد" لـ"محمد الضاوي كريستو"

أكدت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 عدة وسائل إعلام مصرية

أن النادي الأهلي المصري لا يعارض بيع المهاجم الدولي التونسي محمد الضاوي "كريستو" في الميركاتو الشتوي الذي بات على الأبواب خاصة أنه خرج من حسابات المدرب السويسري كولر الذي يرى ضرورة إعارة اللاعب إلا أن إعارات الأهلي انتهت بما أنه فرط في 7 لاعبين بنظام الإعارة.

وتحدثت مصادر على أن نادي "زد" الصاعد الجديد إلى الدوري المصري بحث عن استعارة "الضاوي" إلا أن الطلب رفض ليقدم عرض مالي من أجل شراء الدولي التونسي مقابل 20 مليون جنيه مصري ولكن الأهلي طلب 35 مليون جنيه مصري.

وحسب ذات المصادر فإنه هناك مفاوضات جادة ومؤشرات لتقارب وجهات النظر لإنهاء الصفقة في ظل قناعة مجدي عبد العاطي مدرب فريق نادي "زد" باللاعب وإمكانياته.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115