اجتماع منتظر بين عثمان جنيح وعماد بن يونس

أفادت مصادر إعلامية اليوم الثلاثاء 5ديسمبر 2023

أن عثمان جنيح رئيس النجم الساحلي يعقد اجتماعا طارئا في الساعات القليلة القادمة مع عماد بن يونس مدرب الفريق لمناقشة أسباب البداية الهزيلة في المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا وخسارة أول مباراتين له .

وينوي عثمان جنيح في حضور زياد الجزيري المدير الرياضي التطرق لمجموعة من السلبيات في تشكيلة عماد بن يونس في النجم الساحلي يتصدرها تراجع النجاعة الهجومية وكذلك التغييرات المتأخرة في التشكيلة وعدم قدرة الفريق على تعويض لاعبيه الموقوفين .

وفق مدرب فريق جوهرة الساحل فإن هناك 3 مبررات لهزيمتي ليتوال أمام الترجي وبترو أتلتيكو الأنغولي تتمثل الاولى في عدم نجاح لاعبيه في ترجمة الفرص والتأكيد على أن دوره التكتيكي هو تأهيل اللاعبين للوصول لمرمى المنافس.والثانية النقص العددي بشكل عام في تشكيلته بسبب الايقافات المتتالية، اما الثالثة فعنوانها غياب التركيز على بعض الأسماء بسبب تلقيهم عدة عروض مغرية على غرار حمزة الجلاصي ويوسف العبدلي في الفترة الأخيرة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115