5 أندية تونسية معنية برابطة الأندية الإفريقية

أكدت اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023

التسريبات القادمة من الاجتماع المنتظر اليوم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" والخاص بمنتدى الأندية الإفريقية الذي سيقام في القاهرة لمناقشة العديد من الأمور من أبرزها اختيار مقر رسمي لرابطة الأندية الإفريقية وتركيبة المسابقة أن 5 أندية تونسية ستكون معنية بالتواجد في البطولة الجديدة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واستقر القرار على تواجد أفضل 80 ناديا أفريقيا بناء على تصنيفات "الكاف" وقت اعتماد النظام الأساسي للائحة الرابطة والنادي الذي يقع خارج قائمة أفضل الـ80 ناديا في كرة القدم الإفريقية سيتم استبداله بالنادي التالي الأعلى تصنيفا ووفقا للتصنيف فإن الأندية التونسية المنضمة للجمعية العمومية لرابطة الأندية الإفريقية هم: الترجي الرياضي - النجم الساحلي - النادي الإفريقي - النادي الصفاقسي- الاتحاد المنستيري .

على صعيد أخر تم اختيار المقر الرسمي لرابطة الأندية الإفريقية والذي سيكون في كينيا حيث لا يجوز نقل المقر الرئيسي إلى مكان آخر إلا عن طريق الأغلبية حيث من المنتظر أن يقرر الأغلبية وتحديدا 70% من أصوات الحاضرين كينيا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115