النادي البنزرتي يضبط خطته للميركاتو الشتوي

ضبطت هيئة النادي البنزرتي توجهاتها لدعم الرصيد البشري للفريق

في فترة الانتقالات الشتوية واستقر الرأي على الانطلاق في المفاوضات للاستفادة من أكثرمن لاعب على سبيل الاعارة من الفرق الكبيرة على غرار الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الافريقي وفق ما اكدته بعض المصادر اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023.
وتنتظر الهيئة حاليا قرارماهر الكنزاري مدرب فريق قرش الشمال بشأن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي خاصة في ظل رغبة الفريق في تحقيق النتائج المنشودة في سباق الرابطة المحترفة الاولى بعد ادراكها مرحلة الحاسمة.
ويتطلع الكنزاري إلى ضم 5 صفقات على الأقل في تشكيلة البنزرتي في مراكز قلب الدفاع ولاعب الوسط المحور وصانع الألعاب والجناح الهجومي والمهاجم في ميركاتو قرش الشمال لتعزيز صفوفه في دورة تفادي النزول .
واستقر مدرب فريق عاصمة الجلاء على بقاء عدد من لاعبيه في تشكيلة قرش الشمال لنهاية الموسم مثل طريطر وعلالة ويوسف الفلاحي والفرشيشي المتألقين بشكل لافت في الفترة الأخيرة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115