الجزيري يثير حيرة مدرب الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي

وضعت عودة المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيرى الى تمارين الزمالك المصري

الجماعية وتعافيه من الإصابة،معتمد جمال مدرب الفريق الأبيض في حيرة بشأن اختيار اللاعب الذي سيدفع به في هجوم الفريق أمام أبو سليم الليبى في المباراة المقرر لها يوم الأحد 26 نوفمبر 2023 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وبات معتمد جمال في حيرة من أمره فيما يتعلق بالتعويل على سيف الدين الجزيري أساسياً في قيادة هجوم القلعة البيضاء أمام أبو سليم الليبى أو الاعتماد على البنيني سامسون أكينيولا الذي يقدم مستوى جيدا مع الفريق في الفترة الأخيرة،أو الدفع بهما سوياً مع تواجد ناصر منسي على بنك البدلاء.
وتنبع حيرة مدرب الزمالك من التعويل على الجزيري ضمن الأساسيين أمام بطل ليبيا خوفا من أن تعاوده الإصابة كما يرغب في نفس الوقت،في استمرار الاعتماد على سامسون لمنحه الثقة كاملة التي حصل عليها خلال اليومين الماضيين.
وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء الماضى بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115