هيثم الجويني أوّل تونسي يسجّل في الدرجة الثانية الاسبانية منذ سنة 1998 !

نجح المهاجم التونسي هيثم الجويني في تسجيل أول أهدافه مع فريقه الاسباني تينيريفي في المواجهة التي جمعتهم بنادي ميرانديس و التي انهزم فيها زملاء الجويني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفيْن.


و سجّل الجويني هدف فريقه الثاني و الأخير في المباراة في الدقيقة 69
و يعتبر هذا الهدف هو الأول في الدوري الاسباني من أقدام لاعب تونسي ، كما أنّه أوّل هدف بأقدام تونسية في الدرجة الثانية الاسبانية منذ سنة 1998 بعد هدف عادل السليمي مع ريال خاين آنذاك.
و تناولت الصحافة الاسبانية بإطناب التواجد التونسي في الدوري الاسباني على مرّ التاريخ، على غرار السليمي و أمين الحاج سعيد و سليم بن عاشور و لسعد النويوي و مهدي النفطي و غيرهم.
كما أثنت الصحافة الاسبانية على خصال المهاجم الشاب هيثم الجويني مبدية اهتمامها بتفاصيل عقده إذ ذكّرت أنه يلعب على سبيل الاعارة مع أفضلية شراء عقده من طرف تينيرفي مقابل 1.5 مليون أورو.
للإشارة و خلال استفتاء جماهير تينيرفي حول المباراة الاخيرة ضد ميرانديس، إختارت الجماهير المهاجم هيثم الجويني كأفضل لاعب في الفريق

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115