الياس الجلاصي يتصدر مفاجآت مدرب المصري البورسعيدي

تتجه نية علي ماهر مدرب المصري البورسعيدي الى اجراء مفاجآت بالجملة على تشكيلته الاساسية

مع عودة منافسات الدوري المصري الممتاز بعد نهاية فترة التوقف الدولي على امل استعادة التوازن على مستوى النتائج والترتيب العام.
واستقر مدرب الفريق البورسعيدي على اجراء 3 مفاجآت يتصدرها الجمع بين الثنائي: الجزائري غيلاس قناوي و التونسي إلياس الجلاصي في وسط الميدان الهجومي معا والاكتفاء بلاعب ارتكاز واحد وهو محمود حمادة .
كما ينوي علي ماهر مدرب المصري في مفاجأة ثانية ادخال أحمد أيمن منصور في مركز المدافع الأيسر ضمن التشكيلة الأساسية بجانب باهر المحمدي وتعديل مركز مدافعه الأيمن كريم العراقي للعب في المحور .
ووضع مدرب المصري مفاجأة ثالثة في التشكيلة تتمثل في اللعب بميدو جابر لاعب الوسط الهجومي في مركز المهاجم الصريح كأحد الحلول الى جانب التونسي فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي بالتناوب بين الثلاثي في ظل غياب مروان حمدي .
واثر تأجيل مواجهتي سيراميكا وفيوتشر ستكون عودة المصري البورسعيدي للمباريات الرسمية من بوابة ملاقاة انبي المصري يوم الجمعة القادم غرة ديسمبر 2023 .ويحتل الفريق بعد 6 جولات في الدوري المصري المركز التاسع ب9 نقاط بعد 3 انتصارات و3 هزائم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115