المنتخب الوطني: العكايشي في الموعد أمام غينيا

• عودة يوهان توزقار وانيس بن حتيرة...
• ونجم الدين بن دغفوس لأول مرة في المنتخب

استقر راي مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرزاك على استدعاء أحمد العكايشي، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي ليكون ضمن المجموعة التي ستواجه غينيا يوم التاسع من أكتوبر المقبل على ملعب المنستير، ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ومن المنتظر أن يصل العكايشي إلى تونس غدا الخميس بعد أن منحه الجهاز الفني لاتحاد جدة راحة، في ظل توقف الدوري السعودي لثلاثة أسابيع.

من جهة أخرى، أشار محامي العكايشي، أنيس بن ميم، المتواجد حاليا في جدة، إلى أن الجهاز الفني للفريق السعودي والجماهير أبدت رضاها عن المستوى الذي يقدمه اللاعب التونسي، خصوصا بعد ان سجل في مرمى الوحدة في الدوري، في أول ظهور له مع الفريق.
يستعد المدرب الوطني التونسي هنري كاسبارجاك للكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيواجهون غينيا يوم 9 اكتوبر القادم لحساب الجولة الافتتاحية من تصفيات مونديال روسيا.

القائمة الجديدة ستحافظ تقريبا على نفس الاسماء التي اكتسحت ليبيريا في اخر مباريات تصفيات ‘ كان ‘ الغابون مع امكانية استعادة بعض الاسماء على غرار يوهان توزقار الذي استعاد مكانه كاساسي مع اوكسير الفرنسي وانيس بن حتيرة المتالق مع دارمتشاد الالماني مع دعوة اولى لنجم الدين بن دغفوس الجناح الايسر لفورسب كيكرز الناشط ضمن الدرجة الثانية الالمانية.

مباراة تونس وليبيا في القاهرة
بسبب عدم توفر الظروف الامنية الملائمة... تاكد ان مباراة تونس وليبيا في تصفيات مونديال 2018 في روسيا ستكون من نصيب القاهرة ويغادر اثرها مباشرة المدرب كليمنتي المنتخب الليبي الذي يلعب في الثامن من أكتوبر المقبل في كينشاسا أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، والذي سيكون المدرب الإسباني متواجدا فيه.

يذكر أن كليمينتي هو ثاني مدرب أجنبي لليبيا بعد البرازيلي ماركوس باكيتا (2010 - 2012)، والذي غادر منصبه بسبب مشكلات في راتبه، رغم أنه نجح في تحسين مركز ليبيا في تصنيف الاتحاد الدولي ليصل للمركز الـ53.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115