المنتخب الوطني العاشوري خارج الحسابات ،السليتي والجويني جاهزان و غموض بشأن بن رمضان

اكد سهيل الشملي طبيب المنتخب الوطني

في تصريح على الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم على موقع الفايسبوك امس الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 ان الياس العاشوري محترف كوبنهاغن الدنماركي سيكون خارج حسابات الناخب الوطني جلال القادري في مبارتي ساوتومي والمالاوي مضيفا ان القرار تم اتخاذه بالاتفاق بين الاطارين الفني والطبي نظرا لما اعتبره حالة الارهاق التي يعاني منها اللاعب بسبب ماراطون المباريات في فريقه وهو ما من شأنه ان يعرضه الى اصابة قد تحرم المنتخب منه في منافسات كأس افريقيا.
اما فيمايتعلق بعيم السليتي فقد اضاف الشلي انه يعاني من بعض الاوجاع في العضلة الخلفية وقد اثبتت الفحوصات انها لا تشكل خطورة وسيكون على ذمة الاطار الفني في المبارتين القادمتين فيما يبقى الغموض مخيما بخصوص متوسط الميدان محمد علي بن رمضان لا سيما انه لم يكمل المباراة الاخيرة فريقه ويعاني هو الاخر من اوجاع على مستوى العضلة الخلفية وتبدو مشاركته رهينة قرار الاطار الطبي.
وفي خصوص المهاجم هيثم الجويني فقد افاد الشملي ان الفحوصات التي خضعت لها اثبتت ان اصابته خفيفة وقد استأنف التمارين مع المجموعة وسيكون جاهزا لمبارتي ساوتومي و مالاوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115