النصر السعودي يعلن جاهزية رونالدو لمواجهة الوحدة

كشف النصر السعودي عن جاهزية نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو،

لمواجهة الوحدة التي ستقام ضمن لقاءات دوري روشن السعودي.وغد السبت 11 نوفمبر 2023 في السادسة مساء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

كان رونالدو قد غاب عن مباراة النصر أمام نظيره الدحيل في اللقاء الأخير للعالمي من أجل خضوعه للراحة بسبب كثرة مشاركته مع الفريق بشكل دائم في الفترة الأخيرة.

وشارك الأسطورة البرتغالي بفاعلية في التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء امس، بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر صور للنجم البرتغالي أثناء تواجده في الحصة التدريبية امس الخميس استعدادًا لمواجهة الوحدة.

فيما تأكد غياب المدافع الأسباني إيميريك لابورت، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً وهي عبارة عن جرح في القدم، والتي غيبته عن اللقاء الماضي أمام الدحيل.

ويحتل النصر وصافة جدول الترتيب العام لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، كنا يتصدر الفريق مجموعته الآسيوية برصيد 12 نقطة ليتأهل مباشرة للدور المقبل من المسابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115