انشيلوتي يتجاوز فيرغسون في دوري أبطال اوروبا برقم قياسيا جديد

تخطى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد

الإنقليزي السابق ودخل تاريخ دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد.
وأصبح أنشيلوتي رسميا أكثر مدرب تحقيقا للانتصارات في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا بعد وصوله إلى 116 انتصارًا من خلال مشاركته في 1300 مباراة كمدرب، متجاوزا السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنقليزي السابق.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ملعبه أمام نظيره فريق سبورتينغ براغا البرتغالي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأحرز كل من برهيم دياز وفينيسوس جونيور ورودريغو أهداف المباراة لصالح النادي الإسباني، ليصعد الفريق الملكي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115