يهم الترجي الرياضي والنجم الساحلي: الكاف يوافق على استضافة الهلال السوداني منافسيه في ملعب بنيامين مكابا

وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي على طلب نادي الهلال السوداني باختيار ملعب "بنيامين مكابا"

بالعاصمة التنزانية، دار السلام، لاستضافة منافسيه في مسابقة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2023-2024، بداية من مواجهة نادي الترجي الرياضي.
وقال نادي الهلال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، امس الأربعاء 8 نوفمبر 2023 : "اعتمد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، أرضاً للهلال في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال افريقيا".
وحدّد "كاف" يوم 1 ديسمبر2023 موعداً لمواجهة الهلال مع ضيفه الترجي على هذا الملعب، والتي تندرج ضمن منافسات الجولة الثانية من المنافسة، فيما سيشرف طاقم تحكيم سنغالي على إدارة اللقاء بقيادة عسي سي، ويأتي ذلك بعد مواجهة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي في الأسبوع الأول من المسابقة يوم 25 نوفمبر المقبل.
وكان نادي الهلال قد استقبل منافسيه في الدورين الأول والثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دور المجموعات، بملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية، بداية بمواجهة فريق السلام جنوب السودان، قبل انسحاب الأخير من المنافسة، ومن ثم ملاقاة غرة اوت الأنغولي في الدور الثاني.
ويوجد الهلال في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضاً إلى جانبه فريق الترجي التونسي والنجم الساحلي، بالإضافة إلى فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115