الوسام الوطني للاستحقاق الرياضي لابطال ريو

أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 بقصر قرطاج على موكب تكريم الرياضيين المتوجين بميداليات في الألعاب الأولمبية والأولمبية الموازية ومدرّبيهم في رييو 2016 حيث تولّى رئيس الدولة اسنادهم الوسام الوطني للاستحقاق الرياضي.

وحيّى رئيس الجمهورية في كلمته المتوجّين على ما حقّقوه من نتائج متميّزة مثمّنا إرادتهم القويّة وإصرارهم على تشريف الراية الوطنية.
كما أثنى رئيس الدولة على مبدأ اقرار المساواة بين الرياضيين الأولمبيين فيما يتعلّق بالمنح المسندة إليهم داعيا الحكومة إلى توفير أحسن الظروف للنخبة الرياضية لتحقيق نتائج متميّزة في المحافل الرياضية الدولية كما حثّى الرياضيين على الاستعداد والتألّق في الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو.
وحضر الموكب كلّ من وزيرة الشباب والطفولة وكاتب الدولة للرياضة ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية ورئيس الجامعة التونسية لرياضة المعوقين وأعضائها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115