المنتخب الوطني: قبل مباراة تونس وغينيا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 تسويق ألف تذكرة الكترونية

علمت المغرب انه سيتم تخصيص 1000 تذكرة الكترونية موزعة بين المدارج المغطاة والمدارج المكشوفة من بين 8500 تذكرة التي تقرر وضعها على ذمة الجمهور لمقابلة المنتخب الوطني لكرة القدم امام نظيره الغيني يوم الاحد 9 اكتوبر القادم بملعب مصطفى بن جنات الاولمبي بالمنستير.

وستكون هذه العملية الاولى في تاريخ ملعب المنستير بمثابة التجربة مع تقييمها اثر ذلك واقرار التواصل بها مع تعميمها والنسج عليها من قبل بقية الجامعات او العدول عنها كما تقرر كذلك من جانب آخر اقرار نفس السعر الذي كان اعتمد بالنسبة للتذاكر في مقابلة المنتخب الوطني ليوم 4 سبتمبر الجاري بين المنتخب الوطني والمنتخب الليبيري والسعر الذي حدد انذاك كان 10 دنانير بالنسبة للمدارج المكشوفة و15 دينارا بالنسبة للمدارج المغطاة اما بالنسبة لبقية التذاكر وهي 7500 فانه سيتم فتح شباكي اولمبي بن جنات بالمنستير الى جانب المقر القديم للاتحاد المنستيري لبيعها امام الراغبين في اقتنائها كما سيتواصل العمل في المباراة المنتظرة بالاجراء المتعلق بعدم السماح لمن سنهم دون 18 سنة بالدخول الى الملعب ولا يعرف بالتوزاي مع ذلك ان كان سيتم تمكين العنصر النسائي من الدخول مجانا ام لا وقد يقع التصريح بذلك في وقت لاحق.

موعد الاعلان عن قائمة اللاعبين
من المنتظر ان يعلن المدرب هنري كازبارجاك يوم الخميس عن قائمة اللاعبين المدعويين للمشاركة في التربص المغلق الذي حدّد ليوم الاحد القادم في المنستير وافتتاح الحصص التدريبية الست المبرمجة في التحضيرات الاثنين القادم باولمبي سوسة .
ومن الوارد جدا ان تسجل التركيبة الموسعة للاعبين المدعويين عددا من التغييرات مقارنة بتلك التي كانت تضمنتها قائمة مباراة تونس وليبيريا ليوم 4 سبتمبر الجاري والتي ترشح على اثرها المنتخب الوطني الى نهائيات كاس افريقيا الغابون 2017.

بن دغفوس على الرادار
يكشف قريبا المدرب الوطني لكرة القدم هنري كاسبرجاك عن القائمة المدعوة لمواجهة غينيا يوم 09 أكتوبر 2016 في إطار الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، هذا وعلمت المغرب أن قائمة المنتخب ستعرف انضمام لاعب جديد وهو نجم الدين بن دغفوس (28 سنة) يشغل خطة جناح أيسر وينشط بفريق فورسب كيكرز في الدرجة الثانية الألمانية.

تأكد غياب الخنيسي
بات مؤكدا أن قائمة المنتخب الوطني ستعرف غياب هداف الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي الذي تعرص إلى إصابة عضلية ستمنعه من اللعب لمدة 3 أسابيع ما يعني عدم التحاقه بمباراة الجولة الافتتاحية لتصفيات مونديال روسيا 2018... الإطار الفني للمنتخب الذي تواجد في ملعب المرسى لمتابعة لقاء المستقبل والترجي بحث عن الاطمئنان على سلامة المهاجم فور نهاية المباراة إلا أن الأخبار كانت سلبية وأعلنت ضرورة البحث عن مهاجم جديد للمنتخب.

تحكيم اثيوبي لتونس وغينيا
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حكام الدور الاول من تصفيات مونديال روسيا 2018
وسيدير مباراة تونس وغينيا المقررة ليوم الاحد 9 اكتوبر طاقم تحكيم اثيوبي بقيادة الحكم الدولي تيسيما وساي باملاك الذي سيكون في مساعدته كل من موسي اندي و اطانغو تيميسنغ فيما سيكون الحكم الاحتياطي بيليت هايلايزوس وسيكون في مراقبة التحكيم المغربي يحي الحاذق.... اما مراقب المباراة فهو السوداني اسامة حسن فيما سيتكفل بالجانب الامني الجزائري رشيد ماجيبا.
وفي اطار نفس الجولة من تصفيات المونديال سيدير طاقم تحكيم تونسي مباراة السنغال والراس الاخضر.

وسيقود الطاقم التونسي يوسف السرايري الذي سيكون في مساعدته كل من انور هميلة وايمن اسماعيل فيما سيكون سليم بولخواص حكما احتياطيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115