النادي الصفاقسي: شهاب الليلي على باب الرّحيل لكن من البديل؟

بعد التعادل الأخير أمام اتحاد بن قردان والمستوى المهزوز الذي ظهر به الفريق في لقاء الأحد الفارط والعودة بنتيجة التعادل التي لم ترض الهيئة المديرة والجماهير فقد أكد الناطق الرسمي محمد جليل أن إدارة النادي ستعقد اجتماعا عاجلا على أقصى تقدير الثلاثاء

للاتخاذ جملة من القرارات بخصوص الفريق خاصة وأن الروح أصبحت غائبة في المجموعة وحتى الانتصار في الجولتين الأولى والثانية لم يكن فيها أداء الفريق جيدا.
وحسب مصادرنا فإن نية الهيئة تتجه نحو الاستغناء على المدرب شهاب الليلي وتغييره بمدرب أجنبي خاصة وأن ماكينة المنصف خماخم تحركت في الفترة الأخيرة للدخول في مفاوضات مع عدد من المدربين أحدهم ألماني وأخر انجليزي لكن الموضوع لم يحسم بعد في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة القادمة ليبقى رحيل الليلي عن النادي الصفاقسي شبه مؤكد. وفي هذا الصدد اكد المنصف خماخم « للمغرب» انه لا مجال للحديث عن اي قرار في خصوص الاطالر الفني الا بعد التفرغ من التقييم الشامل لما حصل خلال فترة تولي الليلي تدريب الفريق ولا مجال لاي شكل من اشكال الارتجال».

الشبان في البال
من جهة أخرى تابعت الهيئة المديرة نتائج أصناف الشبان إلا أنها لم تكن راضية نتيجة التراجع المحير في المواسم الأخيرة وهو ما يؤكد وجود تعديلات قادمة في الأفق مثل اشراف مدير فني أجنبي على أصناف الشبان وفتح الأبواب أمام مدربين شبان قادرين على تقديم الإضافة مع انتدابات لاعبين من مدن مجاورة وأفارقة سيقع ادراجهم ضمن أصناف الشبان للتدريب في مركز تكوين النادي حتى يكونوا على استعداد في المواسم القادمة للانضمام للأكابر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115