سبب نفي ريال مدريد التفاوض مع مبابي في بيان رسمي

أثار إصدار نادي ريال مدريد بيانا رسميا ينفي

خلال دخوله في مفاوضات مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الجدل بشأن السبب الرئيس وراءه وتوقيته أيضا.

ويعد مبابي هدفا رئيسًا لنادي ريال مدريد للعام الثالث على التوالي ولكن النادي الملكي أصدر بيانا بشأن أنباء التفاوض مع نجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وقالت صحيفة "le Parisien" الفرنسية في معرض تحليلها للبيان وأسباب صدوره، إن "الغرض من بيان إدارة النادي الإسباني بشأن مبابي هو تجنب أي ملاحقة قضائية من قبل سان جيرمان".
وأوضحت: "إذا ثبتت صحة المفاوضات بينما لا يزال مبابي لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان، فمن المحتمل أن يتخذ النادي الفرنسي إجراءات قانونية".
وبحسب مصادر الصحيفة، فإن مستقبل مبابي لم يتحدد بعد، واللاعب يريد أن يمنح نفسه وقتًا لتحليل الوضع وتحديد ما إذا كان سيمدد عقده مع باريس سان جيرمان أم سينضم إلى ريال مدريد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115