لقطة الفرجاني ساسي يوسف المساكني تخطف الأضواء في دوري نجوم قطر

خطف متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي الأضواء في قمة فريقه الغرافة في مسابقة

دوري نجوم قطر لكرة القدم، التي انتصر فيها على العربي 5-4، امس الجمعة 3 نوفمبر 2023، في الجولة السابعة من السباق.

نجم "نسور قرطاج" ترك بصمته في اللقاء بهدف على طريقة الكبار، إثر تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، ليساهم في فوز "الفهود" على العربي، الذي كان محل شك حتى الثواني الأخيرة، بعد احتساب ركلة جزاء للمنافس، بيد أن التونسي الآخر يوسف المساكني أخفق في تسجيلها.

وبعد الركلة الضائعة، صنع ساسي الحدث حيث حرص على الذهاب لزميله في المنتخب التونسي المساكني، من أجل مواساته ببعض الكلمات قبل أن يقوم بتقبيل رأسه، في لقطة شهدت إشادة كبيرة، بعد أن حضرت رغم التنافس في اللقاء، والركلة الضائعة في الوقت القاتل.
يذكر أن المساكني كان قد سجل الركلة الأولى التي احتسبت في اللقاء لمصلحة فريق العربي، في الوقت الذي سجل فيه زميله السوري عمر السومة ثلاثية "هاتريك"، لكنها لم تكن كافية لتجنب الخسارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115