انطلاق المرحلة الأخيرة من الجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة والأخيرة من الجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية التي ينظمها الاتحاد القطري

لكرة اليد، وتستمر لمدة يومين على ملاعب الغرافة الشاطئية.
وتشارك في هذه المرحلة أربعة منتخبات للرجال ومثلها للسيدات حيث ستشهد منافسات الرجال مشاركة منتخبات (قطر وتونس والبرازيل والدنمارك).
فيما تشارك في منافسات السيدات منتخبات (البرازيل، وتونس، وبولونيا، والصين).
ويبدأ المنتخب التونسي مشواره اليوم بملاقاة نظيره الموريتاني ثم يواجه في مباراته الثانية المنتخب البرازيلي في اليوم ذاته على أن يلتقي في مباراته الثالثة مع المنتخب الدنماركي بعد غد.
ويشهد اليوم الافتتاحي مواجهتين أخريين ضمن منافسات الرجا تجمعان الدنمارك مع البرازيل وتونس مع الدنمارك فيما تقام أربع مباريات ضمن منافسات السيدات حيث تلعب بولونيا مع الصين وتونس مع البرازيل، والصين مع تونس والبرازيل مع بولونيا.
وتستكمل مباريات الدور الأول بعد غد والتي سيتحدد بعدها طرفا المباراة النهائية بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لفئتي الرجال والسيدات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115