لجنة الحكام بالكاف تفجر مفاجأة بشأن حكم مواجهة الاهلي وصن داونز

فجرت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023،

مفاجأة بشأن مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الافريقي، التي انتهت بالتعادل السلبي ووداع المارد الأحمر للمسابقة بعد الخسارة ذهابًا بهدف دون رد.

ولم تخف لجنة حكام الكاف إعجابها بالسنغالي عيسى سي، حكم مواجهة الأهلي وصن داونز، مشددة على أن قراراته في اللقاء كانت ممتازة والحكم قدم مباراة رائعة.
وعلقت لجنة الحكام قائلة: "حكم المباراة السنغالي قدم مباراة ممتازة، وفي لقطة لمس الكرة ليد لاعب صن داونز، قبل نهاية اللقاء بدقائق تعامل الحكم خلالها كان ممتازًا، واستدعاء تقنية الفيديو VAR صحيح، خاصة أن لمسة اليد على خط منطقة الجزاء، الكرة ليست ركلة جزاء، جاءت من قدم زميل المدافع لليد وفي وضع طبيعي وقرار الحكم كان صحيحًا."

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115