عادل رمزي مدرب الوداد البيضاوي: "مباراة رادس ستكون مختلفة عن مواجهة الذهاب"

قال اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 عادل رمزي مدرب الوداد البيضاوي

أن مباراة الغد أمام الترجي الرياضي مهمة للفريقين مؤكدا أنها ستكون مختلفة عن مواجهة الذهاب.

وأكد عادل رمزي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "هي مباراة واحدة أجرينا الشوط الأول في المغرب الذي كان لصالحنا الآن لدينا مواجهة بشكل آخر وعلينا مسايرتها بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للنهائي".
وأضاف: "مباراة الإياب ستكون مفتوحة وسيكون الجانب البدني والذهني مهما لحسم النتيجة عكس مباراة الإياب التي كانت لجس النبض وفرص التهديف كانت قليلة".
وأردف: "حمدو الهوني عاد الى التدريبات الجماعية يوم أمس الإثنين وسنحسم في أمر مشاركته من عدمها خلال الحصة التدريبية الأخيرة".

وسيستقبل الترجي الرياضي ضيفه الوداد المغربي غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة الرابعة ظهرا على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي علما أن مباراة الذهاب حسمها الفريق المغربي بهدف دون مقابل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115