طارق ثابت: "جماهير الترجي ستكون حاسمة والمباراة تكسب لا تلعب"

أكد اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 طارق ثابت مدرب الترجي الرياضي

أن جماهير الترجي ستكون لها دور كبير في مباراة يوم غد أمام الوداد الرياضي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال ثابت خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "جماهير الترجي سيكون لها دور إيجابي في التحصل على نتيجة إيجابية مثلما كان عليه الحال في مباراة تي بي مازيمبي ويلزمهم تشجيعنا خلال الـ90 دقيقة للخروج متأهلين".
وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة في الدار البيضاء رغم الهزيمة وثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز نتيجة الذهاب وتحقيق التأهل في لقاء الإياب والفريق الأكثر قتالية هو من سيحظى ببطاقة التأهل للمباراة النهائية".
واختتم مدرب الترجي: "مباراة يوم غد هي مباراة التأهل والوصول للنهائي يأتي قبل طريقة اللعب المعتمدة لأن التاريخ سيتذكر الفائز باللقب ولاشيء آخر الوداد استحوذ على الكرة خلال مباراة الذهاب لكن الترجي كان الأكثر خطورة".

وسيستقبل الترجي الرياضي ضيفه الوداد الرياضي غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة الرابعة ظهرا على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي علما أن مباراة الذهاب حسمها الفريق المغربي بهدف دون مقابل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115