عدلي القيعي:" معلول لا بديل له حاليا ونواصل رحلة البحث عن معوضه."

حسم عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي المصرب الجدل،

بشأن ضم بديل علي معلول الظهير الايسر الدولي التونسي للفريق خاصة مع ارتباط أكثر من اسم بالانضمام للقلعة الحمراء لتعويضه على رأسهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية أمس الاحد 29 اكتوبر 2023 إنه لا يوجد أي بديل لعلي معلول نهائيا خلال الفترة الحالية في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، مشيرا إلى أن اللاعب قدم الكثير للنادي خلال الفترة الأخيرة، و"سنبحث عن لاعب مميز في مركزه من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة."
وتابع: "هدفنا تدعيم نقائص الفريق ، والتركيز على تنفيذ طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة».

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة وأن النادي لم يحسم التجديد معه حتى هذه اللحظة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115