قبل رحلة النجم الى الكونغو: حسين جنيح: تأكدنا من التطمينات الأمنية...

سبقت رحلة النجم الساحلي الى الكونغو الديمقراطية الكثير من المخاوف الا ان أن الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم راسلت فريق جوهرة الساحل وطمأنته بخصوص الظروف الأمنية في جمهورية الكونغو الديمقراطية وتحديدا في لمباتشي حيث ستدور غدا المباراة مع مازمبي في اطار اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي.

وأكّد المدير التنفيذي للنجم الساحلي حسين جنيح قبل اقلاع الطائرة من المطار انه تم اتخاذ جميع الاجراءات لحماية وفد النجم من خلال الحرص على توفير الضمانات الامنية من خلال الاتصالات على مستوى وزارة الخارجية التونسية والكنفدرالية الافريقية لكرة القدم الكونغولي غدا الاحد انطلاقا من الساعة 15 و 30 د بتوقيت تونس.

وتضم بعثة النجم الساحلي في رحلة الغد 20 لاعبا بمن فيهم اللاعب حمزة الأحمر الذي احتفل يوم الثلاثاء الماضي بزواجه وقال الأحمر «المهمة في الكونغو ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة سنحرص على التهديف ونحن قادرون على ذلك وسنعود الى تونس ومعنا ورقة التأهل إلى المباراة النهائية».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115