الاتحاد المنستيري يتحرك لحسم مستقبل البشير بن سعيد

استغلت هيئة الاتحاد المنستيري فترة ركون الفريق الى الراحة من مواجهات الرابطة المحترفة الاولى لحسم واحد

من أهم الملفات في اجواء النادي وهو تجديد عقد الحارس الدولي البشير بن سعيد .
وافادت بعض المصادر الاعلامية امس الثلاثاء 24 اكتوبر 2023 أن هيئة فريق عاصمة الرباط برئاسة أمير حيزم انتهت من اعداد العقد الجديد المنتظر للحارس الدولي والذي يحمل زيادة في راتبه الشهري تصل إلى 30 % عن عقده الحالي مع حوافز مالية وفقا لمدى قدرته تحقيق الألقاب الكبرى مع الاتحاد المنستيري مستقبلا .
وطالب محمد الكوكي مدرب الفريق اهل القرار في النادي بحسم ملف تجديد بن سعيد وغلق الباب امام العروض التي تلقاها بوصفه من أهم العناصر الأساسية في تشكيلته.
ويأمل أمير حيزم في الحصول على موافقة البشير بن سعيد على العقد الجديد والتوقيع رسميا خلال الفترة المقبلة وقبل انتقالات الميركاتو الشتوي لضمان غلق صفحة الرحيل أمامه خاصة في ظل تمسك المدرب محمد الكوكي باستمراره .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115