منافسة خاصة بين علي معلول وزميله رضا سليم غدا في مواجهة الاهلي وسيمبا التنزاني

تشهد مواجهة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والمقرر لها غدًا الثلاثاء 24 اكتوبر 2023

في تمام الثالثة مساء صراعا من نوع خاص بين نجمي المارد الأحمر ونعني التونسي علي معلول والمغربي رضا سليم من أجل الانفراد بلقب الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني.

وافتتح رضا سليم أهداف الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي بعد تسجيله الهدف الأول في شباك فريق سيمبا التنزاني، مما وضعه في منافسة خاصة مع زميله الحالي في الفريق علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، الذي سبق له زيارة شباك الفريق التنزاني في عام 2019، حينما سجل في خماسية الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وإذا نجح رضا سليم في تسجيل هدف آخر في شباك فريق سيمبا التنزاني فسوف يصبح بذلك الهداف التاريخي للمواجهات بين الفريقين، في حين أن معلول الذي يمتلك هو الآخر هدفا وحيدا يحتاج لزيارة الشباك مرة واحدة لكي يصبح الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني.
وينفرد كريم نيدفيد بصدارة الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي وسيمبا بعد تسجيله ثنائية في اللقاء الذي جمع الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، والتي انتصر فيها المارد الأحمر بخماسية نظيفة؛ مسجلًا بذلك أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين.

بينما على الجانب الآخر ينافس اللاعب السابق للأهلي والحالي لسيمبا لويس ميكيسوني على صدارة الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين حيث يملك في رصيده هدف وحيد أيضًا، سجله في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، في اللقاء الذي حقق فيه سيمبا الفوز على ملعبه بنتيجة 1 - 0.
وكان الأهلي عاد من ملعب بنجامين مكابي الوطني التنزاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما سجل رضا سليم هدف الفريق الأحمر الأول في الدقيقة 45+1، قبل أن يعود سيمبا ويسجل هدفين في الدقائق 53، و59، وبعدها سجل محمود كهربا هدف التعادل في الدقيقة 63.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115