وفق خبير الانتقالات فابريزيو رومانو اشبيلية يسعى لانتداب حنبعل المجبري

أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو رغبة نادي إشبيلية الاسباني في انتداب متوسط الميدان الدولي

محترف مانشستر يونايتد الإنقليزي.

وقال رومانو في تصريحات نشرها موقع Caught Offside في عموده اليومي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2023، أن إشبيلية كان أبرز المهتمين والمتابعين لحالة المجبري في الفترة الأخيرة.
وتابع خبير الانتقالات رومانو: "يونايتد لديه خيار التمديد حتى جوان 2025 لذلك ليس هناك تنبيه، ولكن كما ذكرت في سبتمبر، يخطط النادي لتقديم عقد جديد طويل الأجل له سيتم مناقشته قريبًا، لقد كان إشبيلية يراقبه منذ جويلية، لكن يونايتد سعيد للغاية به".
ومن المنتظر أن يجري اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي شارك في 27 مباراة دولية مع تونس، محادثات بشأن عقده مع مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة، حيث سينتهي عقده الحالي في صيف عام 2024.
وشارك حنبعل المجبري في خمس مباريات، حيث شارك أساسيًا في مرتين وخاض 322 دقيقة، وسجل هدفه الأول مع النادي في الهزيمة 3-1 أمام برايتون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115